الصفحة الرئيسية
بحث مخصص
ألحان | ترانيم | كتب | تأملات | كنسيات | مجلات | مقالات | برامج
قالوا عن المسيح | اسئلة
الكتاب المقدس | دليل المواقع | كنوز التسبيح
أخبار مسيحية | ستالايت | أقوال الأباء | مواهب | إكليريكية | الخدمة | فيديو | قديسين
May 24, 2017
أخبر صديقك عن مسيحى إجعل مسيحى صفحتك الرئيسية صفحة مسيحى الرئيسية
المكتبة القبطية > تأملات > قصة مسيحية أعجبتنى

قصص مسيحية أعجبتنى

إبحث فى المواضيع المنشورة

علبة بسكويت

سيدة شابة كانت تنتظر طائرتها في مطار دولي كبير


<< إقرأ المزيد

كرة القدم يا ماما

كان هذا الشاب يعيش بمفرده مع والدته ، وكانت علاقتهما خاصة جدا . فحتى حينما كان الابن يجلس دائما على دكة الأحتياطى فى الملعب ، كانت الأم دائما فى مقاعد المشجعين !! .


<< إقرأ المزيد

القطار المكسور

 صرخ وليد قائلاً وهو يبكى "قطارى انكسر" قالت له أخته داليا "لا تبك ربما جدو يستطيع أن يصلحه لك" فأخذه وليد وذهب به إلى جده الذى أكد له أنه يستطيع أن يصلحه ويجعله يسير مرة أخرى.


<< إقرأ المزيد

طبق خشب

 كان لأبٍ ابنٌ وحيد، إعتنى وتعب في تربيته، فكبُر الولد وتزوج، وسكن الأب مع إبنه في نفس البيت، إذ لم يكن له أي مكان آخر للسكن. كبر ذلك الأب وساءت صحته، إذ أصيب بمرض عصبي، وأصبحت يداه ترتجفان ورأسه يهتز من شدة المرض، فكان كثيرا ما يقع الطعام منه، وهو يحاول أن يضعه في فمه، واحيانا إذا ما ارتجفت يداه كثيرا وقع منه الصحن على الأرض منكسرا.


<< إقرأ المزيد

فرَحُ الفِصْح (البصخة، العبور)

اني أضع يدي المُحِبَّة عليكم للبركة؛ فانتظروا في حب واشتياق لكي تشعروا بلمستها الرقيقة، وبينما أنتم تنتظرون هكذا؛ فإن الشجاعة والرجاء سوف يتدفقان في كيانكم، ويتخللان كل حياتكم بدفء شمس حضوري..


<< إقرأ المزيد

ما أروع ان نسعد الأخرين

فى أحد المستشفيات كان هناك مريضان هرمين فى غرفة واحدة . كلاهما معه مرض عضال أحدهما كا مسموحاً له بالجلوس فى سريره لمدة ساعة يومياً بعد العصر . ولحسن حظه فقد كان سريره بجانب النافذة الوحيدة فى الغرفة . أما الأخر فكان عليه أن يبقى مستقلياً على ظهره ناظراً إلى السقف . تحدثا عن أهليهما ، وعن بيتيهما ، وعن حالتهما ، وعن كل شئ .


<< إقرأ المزيد

صديق الملك

كان لملك صديق حميم وكان هذا الصديق يقول في كل الظروف "هذا حسن" إيمانا منه ان كل ما يحدث فهو بتدبير من الله وبهذا يكون حسن . وكان الملك يصطحب صديقة هذا في كل رحلاتة


<< إقرأ المزيد

متعلق بحبل

يحكى أن رجلا من هواة تسلق الجبال, قرر تحقيق حلمـه في تسلق أعلى جبال العالم وأخطرها . وبعد سنين طويلة من التحضير وطمعًـا في أكبر قدر من الشهرة والتميز , قرر القيام بهذه المغامرة وحده .


<< إقرأ المزيد

غنى فى الفردوس

رفع أحد المعلمين الأتقياء عينية نحو السماء يسأل الله أن يكشف له عن مكانته في الحياة الأخرى، وكانت المفاجأة أنه سمع صوتاً يقول له إنه سيكون في الفردوس مع أحد الأغنياء. تعجب ذلك المعلم التقى كيف بعد جهاد روحي منذ طفولته وتكريس كل طاقاته للدراسة والتعليم مع حبه واهتمامه برعاية الشعب يبلغ ما يناله رجل غني يعيش في حياة مترفة.


<< إقرأ المزيد

ابى يقود السفينة

منذ زمن بعيد كان هناك قبطان كبير ودائم الابحار رزق بطفلة جميلة وذات يوم سألت الطفلة ابيها ان يأخذها معة فى احد الرحلات التى يقوم بها فوافق الاب بعد الحاح شديد من الطفلة على اخذها معه سافرت الطفلة مع ابيها وهى سعيدة


<< إقرأ المزيد

أنت سامع إيه؟!

كان رجلا يسكن في الغابات مع صديقه الذي في احدي المدن المزدحمه . و بينما كانا يسيران قال ساكن الغابات : أني اسمع صوت احدي الحشرات .........أجابه صديقه كيف؟! ماذا تقول ؟! كيف تسمع صوت الحشره وسط هذا الجو الصاخب ؟!!!!!!!فال له رجل الغابات اني اسمع صوتها ... اني متاكد و ساريك شيئآ و اخرج تارجل قطعه من النقود المعدنيه ثم ألقاها علي الارض ....زففي الحال التفت مجموعه من السائرين ليروا النقود الساقطه علي الطريق ....و اصل رجل الغابات حديثه قائلا “وسط الضجيج لا ينتبه الناس الا للصوت الذي ينسجم مع اهتمامهم .هؤلاء يهتمون بالمال :لذا ينتبهون لصوت العمله ، اما انا فاهتم بالاشجار و الحشرات لذا صوتها يثير انتباهي .


<< إقرأ المزيد

ملوك المستقبل

الذي أحبنا وقد غسَّلنا من خطايانا بدمه وجعلنا ملوكاً وكهنة لله أبيه له المجد والسلطان إلى أبد الآبدين. ‏آمين (رؤ 1: 5، 6) في يوم 11/3/1830بدأت فتاة إنجليزية، في العاشرة من عمرها، دروسها مع مدرِّسها الخاص الذي أحضره إليها أبوها. ‏وكان موضوع درسها الأول هو "‏تسلسل وراثة العرش الإنجليزي". ‏وعند نهاية الدرس أدركت "‏فيكتوريا"‏ ـ وكان هذا هو اسمها ـ أدركت أنها وليّة العهد، وأنها الملكة القادمة لعرش الإمبراطورية البريطانية التي وُصِفت يومها بأنها "‏الإمبراطورية التي لا تغرب عنها الشمس". ‏وبعد انصراف المدرس، دخل أبوها الملك عليها في حجرتها، فوجد عينيها


<< إقرأ المزيد

اسعد كائن على الأرض

عاد قاطع حجاره الى بيته ، وبعد العشاء رفع عينى قلبه نحو الله وهو يقول : " لماذا أتيت بى ياالهى فى أسره فقيره لم تدفعنى الى دراسة ، ولاقدمت لى اموالاً تسندنى فى عمل مشروع مربح؟! ..............


<< إقرأ المزيد

ان الله يحفر لنا آبار السعادة بفأس الألم

 في داخل حظيرة للخراف جلس أحد الرعاة يداعب احدى نعاج القطيع و قد أسندت رأسها على ساقة ، ونظرت نحوه فى ود وحنان0 و لم يكن خافيا أن هذه النعجة الوديعة كانت مكسورة الساق،و هى تقاسي من جراء ذلك بعض الألم0


<< إقرأ المزيد

لا تقذف قاربى بالحجارة


<< إقرأ المزيد

الفقير و الخادم

 


<< إقرأ المزيد

يسلم ليد بابا يسوع


<< إقرأ المزيد

كم هو ساذج هذا العصفور


<< إقرأ المزيد

جلد لأجلي

حدث قبل سنوات عديدة وفي احدى المدن الجبلية النائية انه كانت توجد مدرسة لم يستطع أي معلم ان يروض تلاميذها الذين كانوا فظين وشرسين للغاية ، ولذا كان المعلمون يفضلون الإستقالة على البقاء فيها .


<< إقرأ المزيد

ممن أتعلم؟

 كان سمير يجرى وراء المعلمين المشهورين، يشتاق أن يجلس معهم على انفراد إلى فترات طويلة. كان يفخر بين زملائه وأقربائه انه جلس مع المعلم (فلان) ثلاث ساعات، ومع الأسقف (فلان) نصف نهار، ومع الأسقف الآخر حتى منتصف الليل.


<< إقرأ المزيد

دخول أعضاء مسيحى

Username

Password

Click here to register.

أخى الحبيب أنت غير مشترك فى مسيحى دوت كوم ،لكى تتمكن من النشر على موقع مسيحى إضغط هنا إشترك الآن

كيف تساعد فى خدمة مسيحى دوت كوم؟

Users Online People Online:
Total of Users Online Total: 75

 
إتصل بموقع مسيحى | من نحن | سياسة موقع مسيحى
Copyright © 2008 Masi7i.com. All rights reserved.
Site Designed By Egygo.net, Managed by M3webz.com forWeb Design Egypt